أبدى الجهاز الفنى للفريق الأول بنادى إنبى بقيادة الكابتن/ حلمى طولان إستيائهم الشديد من هجوم الكابتن/ ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب في الفترة الاخيرة ضد جهاز الفريق البترولي بحجة إمتناع الجهاز ورفضه انضمام اللاعب/ زياد كمال لمعسكر المنتخب .
وأكد الكابتن/ عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى أن إنبى نادى كبير ويملك إدارة محترمة برئاسة المحاسب زكريا السيد ومن المؤسف ان يشكو كابتن/ ربيع ياسين النادى البترولي ويتهمنا برفض إنضمام لاعبنا لمعسكر المنتخب.
واوضح مدير الكرة أن نادى إنبى من أكثر الاندية تعاوناً مع الاجهزة الفنية للمنتخبات القومية ولم نمنع لاعب في يوم من الايام عن هذه المهمة الوطنية ولا نعرف سر غضب كابتن/ ربيع ياسين رغم الاتفاق السابق .
وطبقا للمعتاد لأننا لسنا بجدد في تدعيم المنتخبات بلاعبينا و دائما ننسق مع مسئولي المنتخبات و مع كابتن/ ربيع نفسه وهناك لاعبان لنا هما زياد كمال وعبد الرحمن عشري مواليد 2001 ضمن القائمة الدولية ولم يحدث ان رفضنا انضماماهم كما يردد جهاز المنتخب.
وكان الاتفاق قد نص علي إنضمام اللاعبان في مواعيدهم كما يرغب جهاز المنتخب علي ان يشارك اللاعب/ زياد كمال في شوط واحد فقط مع منتخب الشباب خلال لقاء النجوم الودي لعدم إجهاده ويعود لفريقه قبل مباراة المقاولون بيومان علي ان يعود للمنتخب بعد المباراه مباشرة (هذا الاتفاق يحدث مرارا بين الانديه واجهزة المنتخبات) .
ولكن للاسف جهاز المنتخب لم يلتزم بوعده مع جهاز إنبى وقام باشراك اللاعب في مباراة ودية لمدة 60 دقيقه وتدرب في السادسه صباحا قبل انضمامه للتدريب مع إنبى.
فيما تسأل الكابتن/ عبد الناصر محمد هل هذا فنيا يفيد اللاعب ؟ ام يؤثر عليه سلبا في نهاية موسم كروي ومع ذلك نفاجئ بغضب الجهاز الفنى ولا نملك اى تعليق وملتزمون بالاجنده الدوليه فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *