تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

افتتح السيد المهندس/ محمد حتحوت رئيس مجلس إدارة شركة إنبى والعضو المنتدب اليوم الأربعاء مقر نادى إنبى للعاملين بحضور أعضاء مجلس إدارة نادى إنبى برئاسة المهندس/ علاء خشب رئيس مجلس إدارة النادى بالإضافة إلى لفيف من قيادات شركة ونادى إنبى وعدد كبير من العاملين .

تبع ذلك حفل إفطار جماعى لكافة العاملين بمناسبة الإفتتاح والذى أقيم عصر اليوم .

وفى الكلمة التى القاها السيد المهندس/ محمد حتحوت رئيس مجلس إدارة شركة إنبى خلال الإحتفال أن افتتاح النادى يعد خطوه هامه نحو تنفيذ خطة واستراتيجية شركة إنبى والتى تهدف إلى التطوير فى كافة قطاعتها ، كما يمثل النادي صرحًا رياضيًا كبيرًا واستثمارا لقدرات ومواهب العاملين وأسرهم وتنميتها من خلال المشاركة الفعالة فى مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.

فيما تحدث المهندس/ علاء خشب رئيس مجلس إدارة نادى إنبى أن النادى يسعى دائمًا إلى الاهتمام بالعنصر البشرى من خلال تنفيذ برامج اجتماعية وثقافية وترفيهية بعيدًا عن الجوانب الإدارية والعملية، وتحرص إدارة الشركة والنادى دائمًا على الإرتقاء بالمستوى الوظيفى والاجتماعى والصحى للعاملين بالشركة .

كما صرح الأستاذ/ زكريا السيد نائب رئيس مجلس إدارة نادى إنبى بأنه سعيد للغاية بإفتتاح مقر النادى اليوم مؤكداً أن سعادته لا توصف بهذا الإنجاز والذى عكف مجلس الإدارة طوال الفترة الماضية على إنجازه ليتحقق اليوم بحضور وتواجد كافة قيادات الشركة والعاملين .

فيما أبدى الكابتن/ خالد متولى مدير عام نادى إنبى سعادته الشديدة بهذا الإنجاز مقدماً شكرة لكافة العاملين طوال الفترة الماضية على ما بذلوه من جهد عظيم ، ليتحقق هذا الإنجاز العظيم والذى سيخدم كافة العاملين بشركتنا الحبيبة .

وفى نفس السياق صرح الكابتن/ محمد إسماعيل مدير مقر العاملين أن افتتاح النادى يمثل حدثًا هامًا للشركة ولنادى إنبى بصفة عامة ، مضيفًا أن هذا الانجاز هو نتاج عمل مضنى واخلاص وتعاون بين العاملين فى فترة صعبة تغلبنا فيها على كافة المصاعب والمشكلات حتى خرج هذا الصرح بالشكل الحالى .

واضاف الكابتن/ محمد إسماعيل ان المرحلة الأولى من إفتتاح النادى قد ضمت على عدد 2 مبنى إجتماعى ( مبنى الخيمة والتى تضم صالة إستقبال مزودة بأحدث الأجهزة بالإضافة إلى صالة طعام / المبنى الترفيهى والمكون من دورين يشمل على قاعة إستقبال ومطعم ثانى وقاعات خاصة لألعاب التنس طاولة والبلياردو ) .

بالإضافة إلى قاعة خاصة ( برجولة ) وتحتوى على قاعة بدوية رائعة من طراز فريد - كما شملت المرحلة الأولى أيضاً على ملعب متعدد الأغراض ويضم ألعاب متعددة ( كرة السلة - الكرة الطائرة - كرة اليد ) بالإضافة إلى ملعب كرة خماسية نجيل صناعى ومنطقة خاصة لألعاب الأطفال بالإضافة إلى مسجد وممر يحتوى على أكشاك متعددة لبيع المسليات والمعروضات الصغيرة .