تقييم المستخدم: 1 / 5

تفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأسم : احمد علاء

مركز اللعب : مهاجم

ماذا تعنى لك لعبة كرة القدم ؟

-         كرة القدم هى معشوقتى الأولى فى حياتى وأسعى لتحقيق أحلامى من خلالها .

ما هى الأندية التى لعب لها طوار مشوارك كلاعب بالناشئين ومتى أنتقلت لنادى إنبى ؟

-         فى البداية أحب أن أتقدم بكامل العرفان لعائلتى على مساندتهم لى طوال مشوارى كلاعب منذ أن كنت فى سن 7 سنوات وحتى الأن ، أما بخصوص الأندية التى لعبت لها فأننى لعبت فى النادى الأهلى حتى سن 18 سنة ثم أنتقلت فى صفقة أنتقال حر إلى نادى إنبى .

لما رغبت بالإنتقال إلى نادى إنبى بالتحديد ؟

-         أن نادى إنبى من الأندية العظيمة فى الدورى المصرى وخصوصاً بقطاع الناشئين وأى لاعب يتمنى أن يرتدى الفانلة البترولية ، فمن أهم العوامل الجاذبة لنادى إنبى هو الإستقرار الإدارى وهو ماي يحقق النجاح والبطولات فى عالم كرة القدم فإنبى يمتلك مجموعة هائلة من الفنيين والإداريين على مستوى عالى وراقى سواء فى قطاع الناشئين أو فى الفريق الأول وهذا ما جذبنى لنادى إنبى .

ما مدى إرتياحك النفسى وأنت لاعب جديد منضم لصفوف فريق الشباب بنادى إنبى ؟

-         فى الحقيقة أننى أشعر بالأرتياح الشديد وأنا داخل نادى إنبى كما أننى أشعر بأن الجميع يحبنى ويدعمنى ، مما يضع على عاتقى تحقيق أفضل النتائج مع فريقى أو فى حاصة صعودى للفريق الأول .

ما هى طموحاتك مع نادى إنبى ؟

-         طموحاتى هى اللعب للفريق الأول للنادى وتمثيله سواء محلياً أو أفريقياً ، كما أننى أطمح إلى الوصول لأعلى فورمة رياضية لى وذلك للمنافسة بجدية على البطولات وأعتقد هذا ما يطمح النادى أن يشاهده فى جميع لاعبيه .