تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

 

عمر احمد سلامة – (حارس مرمى) – مصرى 11 سنة – قطاع البراعم بنادى إنبى

عمر احمد سلامة أحد اللاعبين المتألقين فى قطاع البراعم بنادى إنبى وهو من خريجي المدرسة البترولية والتى يقودها الكابتن/ جمال السيد المدير الفنى لقطاع البراعم بنادى إنبى .

أصبح حارسنا الصغير عمر احمد سلامة اليوم واحدا من أعمدة فريق البراعم فى بطولة منطقة القاهرة التى تقام سنوياً وأحد أفضل حارسى إنبى فى سنه على مستوى مصر وهو لم يتجاوز الـ11 ربيعا !!

موهبته لم يكن يشكك فيها أحد ، لكن هذا الموسم قدم الحارس مستوى متميز وهو ما جعلنا نشيد بمستويات اللاعب ونقدمه على بساط أحمر بفضل موهبة اللاعب أولاً وبفضل مدربيه الكابتن/ مجدى عبد الجواد المدير الفنى لحراس مرمى قطاع البراعم ومدرب اللاعب الكابتن/ إبراهيم هيصة والذي منحه الثقة ليشارك في مهرجانات قطاع البراعم ليحقق الحارس تألق غير مسبوق ونجاحه فى سد أكثر من 5 ضربات جزاء على مدار هذا الموسم وهو ما وضع فريق 11 سنة مواليد 2005 فى المقدمة دائماً .

عمر سلامة هو حارس متميز بإشادة الكابتن/ مجدى عبد الجواد شيخ مدربى حراس مرمى إنبى والذى أكد أن الحارس يمتلك إمكانيات تجعله حارس متميز للغاية فى المستقبل ويساعده في ذلك قوته البدنية وبنيانه الجسمانى الرائع فى سنه الصغير حيث أنضم لقطاع البراعم بنادى إنبى موسم 2013/2012 ومنذ إختيار اللاعب للإنضمام لقطاع البراعم بنادى إنبى وهو يثبت كل موسم نجاحه فى الحفاظ على شباك إنبى .

أما بالنسبة للكابتن/ إبراهيم هيصه مدرب حراس مرمى قطاع البراعم عن حالته الفنية أكد أن عمر قدم مستويات جيدة وبرهن عن ذلك من خلال دقة تمريراته للاعبى الدفاع والوسط والهجوم محققاً بذلك نسبة جيدة فى إيصال الكرة وخلق فرص تهديفية كثيرة بالإضافة إلى تميزه فى صد ضربات الجزاء والتى أنقذت فريقه كثيراً ، عمر أيضا يمتاز بقوة التسديد وخاصة التسديدات على خط المرمى .

ربما التركيبة النفسية والبدنية والموهبة المتألقة لحارس إنبى الصغير منحته دافعا كبيرا نحو التألق؛ بالإضافة أيضاً لتعرض اللاعب لمحن كثيرة وأخرها وفاه شقيقه الصغير ، وهى ما جعلت مدربى حراس إنبى يقدموا على دعم اللاعب فى إثبات مستوياته أكثر فأكثر والذين أكدوا أن اللاعب يسير على خطى جيدة وبالتالى سيكون له شأن عظيم في المستقبل بإذن الله ..

أنتظروا الموهبة المقبلة من نادى إنبى الأسبوع المقبل .