تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

توج فريق الأشبال بنادى إنبى اليوم تحت 12 سنة مواليد 2003 بالبطولة الأولى لنادى إنبى الرياضى لهذا الموسم الرياضى 2016/2015 بلقب بطولة ( منطقة القاهرة للأندية السوبر ) وذلك بعد الخسارة مع نظيره فريق المقاولون العرب بهدفين دون فى المباراة التى جمعت الفريقين صباح اليوم على الملعب الفرعى لنادى المقاولون العرب ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دورى منطقة القاهرة للأندية السوبر .

بهذه النتيجة يحصد فريق الأشبال مواليد 2003 بطولة منطقة القاهرة للأندية السوبر للموسم الرياضى 2016/2015 برصيد 40 نقطة يليه فى المركز الثانى فريق الداخلية بنفس عدد النقاط ولكن ترجيح المواجهات المباشرة جاء لصالح الفريق البترولى والذى كان قد أنهى البطولة الأسبوع الماضى .

تابع اللقاء الكابتن/ صلاح مصيلحى المدير الفنى لقطاع الأشبال وكذلك أولياء أمور اللاعبين الذين شجعوا الفريق بحرارة حيث ظهرت الهتافات المشجعة للاعبين طوال المباراة وبعدها مما أعطى للمباراة حماس وندية طوال اللقاء .

وبعد إطلاق صافرة حكم اللقاء سادت فرحة عارمة على جميع المدربين و اللاعبين وأولياء الأمور بتحقيق البطولة الأولى لنادى إنبى هذا الموسم كما تجمع جميع اللاعبين وظلوا يرددون الأغانى والهتافات مع المدربين وأولياء الأمور وكذلك إلتقاط الصور التذكارية وسط جو رائع وحافل بالأنتصار والفوز بالبطولة .

ومن جانبة أكد الكابتن إمام محمدين مدير قطاع الناشئين أنه سعيد بتحقيق بطولة الأشبال هذا الموسم مقدما شكره لكافة العاملين بالقطاع وبالفريق على الجهد المبذول خلال هذا الموسم وسط أجواء صعبة تمر بها كل أندية مصر .

كما أكد الكابتن/ أيمن رجب المدير الفنى لفريق الأشبال أنه سعيد جداً بالحصول على هذه البطولة وأشاد بالجهاز المعاون له خلال مشوار الفريق فى البطولة وكذلك جميع الأجهزة الفنية داخل نادى إنبى والتى ساندت الفريق طوال مشواره بالبطولة حتى توج بها كما تقدم بخالص شكره لمجلس إدارة نادى إنبى ولإدارة قطاع الناشئين على الدعم الكامل والمساندة خلال هذا الموسم وأضاف أن نادى إنبى نادى كبير وصاحب بطولات وإنجازات كما أضاف أن قطاع الناشئين يتملك ذخير قوية من اللاعبين الناشئين الذين سوف يكون لهم مستقبل باهر سواء فى المنتخبات الوطنية أو الفريق الأول وأختتم كلامه أنه سعيداً بالعمل داخل نادى إنبى الكبير محيياً كل فرد يعمل داخل هذه المنظومة الكبيرة .

يقود الفريق جهاز فنى مكون من :-
كابتن صلاح مصيلحي مدير فني قطاع الأشبال . 
ايمن رجب مدير فني. 
حسام عوض مدرب عام. 
مجدى عبد الجواد المدير الفنى لحراس مرمى الأشبال والبراعم
خالد سامي مدرب حراس. 
معتز صبري اداريا. 
اسلام سليمان طبيب. 
عمرو مصطفي اخصائي تأهيل واصابات.