تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

حقق اليوم فريق الاشبال بنادي انبي تحت 12 سنة مواليد 2003 فوزا غاليا علي نظيره السكة الحديد بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي الملعب الفرعي لنادي المقاولون العرب ضمن منافسات الاسبوع السابع عشر لدوري مهرجان البراعم للاندية السوبر.

جاءت احداث الشوط الأول من المبارة بسيطرة واضحة من ابناء الفريق البترولي ولكن استطاع فريق السكة الحديد من خطف الاسبقية في التهديف في الدقيقة 16 من احداث الشوط الأول ليستطيع بعدها اللاعب احمد نادر في معادلة النتيجة وإحراز هدف التعادل في الدقيقة 18 ليخرج الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني فرض اشبال انبي السيطرة الكاملة علي مجريات المباراة وسط تقهقر لاعبي السكة الحديد، واحدثت التغييرات التكتيكية بقيادة الكابتن ايمن رجب ومعاوية الكابتن حسام عوض فارقاً كبيراً علي الاداء الممتاز للاعبي الفريق البترولي لينجح من خلالها اللاعب احمد ميسي في احراز الهدف الثاني في الدقيقة 22 ، ليواصل بعدها الفريق البترولي هجومه الكاسح والمنظم والذي استطاع من خلاله اللاعب محمد عماد في احراز ثلاثة اهداف متتالية (هاتريك) في الدقائق 26 ، 29 ، 38 لتخرج المباراة بفوز مستحق لأشبال انبي بنتيجة 1/5 .

بهذه النتيجة استطاع الفريق البترولي في الوصول للنقطة ٣٧ واحتلال المركز الاول في البطولة ليقترب بشدة من تحقيق لقب بطولة منطقة القاهرة .

يقود الفريق جهاز فنى مكون من :-
كابتن صلاح مصيلحي مدير فني قطاع الأشبال . 
ايمن رجب مدير فني. 
حسام عوض مدرب عام. 
خالد سامي مدرب حراس. 
معتز صبري اداريا. 
اسلام محمد طبيب. 
عمرو مصطفي اخصائي تأهيل واصابات.