تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

تلقى فريق الأشبال بنادى إنبى تحت 13 سنة مواليد 2002 خسارة صعبة بعد أداء مشرف أمام نظيره المقاولون العرب بركلات الترجيح بنتيجة 2/4 في المباراة التي جرت ظهر اليوم الجمعة على إستاد نادى الشمس بمواجهة نهائى كأس منطقة القاهرة .

كان إنبى ندا قوياً طوال أحداث اللقاء وأضاع العديد من الفرص المحققة والتى كانت أخطرها كرة كابتن فريق الأشبال الغاديرى عندما سدد كرة ثابتة على حدود الــ 18 لترتطم بالعارضة قبل أن تعود مرة أخرى للاعب مهنى والذى لم يستطيع إستغلالها وإسكنها فى الشباك ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبى .

مع بداية الشوط الثاني هدد المقاولون مرمى إنبى بأكثر من تسديدة وإنفراد ، ولكن دفاع الفريق البترولى القوى حال دون تقدم المقاولون ، وفى منتصف الشوط عاد إنبى لمنصة السيطرة مرة أخرى ، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى المقاولون ..الوقت مر سريعا على إنبى الذي حاول لاعبوه التقدم في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى ولم تشهد الدقائق الاخيرة أية هجمات خطيرة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون أهداف ، ليتم اللجوء لركلات الترجيح والتى أنتهت لصالح المقاولون بنتيجة 2/4 .

بتلك النتيجة يحصد المقاولون العرب كأس منطقة القاهرة عن الموسم الرياضى 2016/2015 بينما جاء إنبى وصيفاً فى المركز الثانى بالكأس .

كان قد حضر الأستاذ/ إبراهيم القصاص رئيس منطقة القاهرة واعضاء مجلس إدارة منطقة القاهرة بالإضافة إالى حضور الأستاذ/ زكريا السيد عضو مجلس إدارة نادى إنبى والمشرف على قطاع الناشئين والكابتن/ إمام محمدين مدير قطاع الناشئين والكابتن/ إبراهيم محمد المدير الإدارى للقطاع مع تواجد كبير من مدربى وكافة العاملين بنادى إنبى بالإضافة إلى حضور جماهيرى واسع لكافة اللاعبين وأولياء الأمور .

وكان قبل اللقاء مباشرة قد شهد الفريقين نزول الأستاذ/ إبراهيم القصاص رئيس منطقة القاهرة والأستاذ/ زكريا السيد عضو مجلس إدارة نادى إنبى والمشرف على قطاع الناشئين والكابتن/ إمام محمدين مدير قطاع الناشئين وذلك لمصافحة الفريقين قبل مواجهتهما مع تمنياتهم بالخروج بلقاء ممتع بعيداً الفوز والهزيمة .

يقود الفريق جهاز فنى مكون من :- 
مدحت محمود عطية مدير فني. 
محمد ثابت "صاروخ " مدرب عام. 
سامح زكي مدرب حراس. 
قنديل محمود اداريا. 
اسلام محمد طبيب. 
عمرو مصطفي اخصائي تأهيل واصابات.