تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

حقق إسلام خالد لاعب المنتخب الوطنى ونادى إنبى المركز الخامس بالبطولة الدولية للتنس طاولة والمقامة حالياً بالقاهرة فى الفترة من 23 وحتى 27 مارس الجارى .

الجدير بالذكر أن البطولة يشارك بها 132 لاعبا ولاعبة يمثلون أكثر من دولة ، هى: مصر والسعودية والعراق والبرتغال والأردن ونيجريا والهند .

وكان قد تم إختيار الثنائى إسلام خالد تحت 18 سنة ومؤمن أيمن تحت 13 و 15 سنة لاعبا إنبى لتمثيل مصر فى تلك البطولة العالمية حيث تم إختيار الأثنان ضمن أفضل ثمانى لاعبين على مستوى مصر من قبل الإتحاد المصرى للتنس طاولة ، علماً بأن مؤمن أيمن سوف يبدء أولى مشاركاته بالبطولة فى التاسعة صباح غداً السبت ، ومن المتوقع أن يحقق مراكز متقدمة فى هذه البطولة والتى يتم إعطاء اللاعبين خلالها نقاط ليعاد تصنيفهم عالمياً .

وتأتي المشاركة من جانب ناشئى إنبى لتمثيل مصر في هذه البطولة تأكيدا للفكر الإيجابي الذي يرسمه نادى إنبى للاعبيه من أجل المنافسة الشريفة في البطولات المحلية والدولية ,التي تسهم في رفع اسم ومكانه نادى إنبى ، كما أنها تصقل مهارات للاعبين في مختلف الجوانب الشخصية وتشجعهم على ممارسة هواياتهم وتحقيق طموحاتهم ليكونوا خير مثال وسفراء لبلدهم .

يذكر أن قطاع الناشئين يديره كوكبة من المدربين المتميزين والذين أضفوا وأصقلوا اللاعبين بكافة الخبرات المهارية والفنية والتكتيكة فى اللعبة وهم الكابتن/ سيد زينهم والكابتن/ خالد محمد بالإضافة إلى المدير الفنى لقطاع التنس طاولة الكابتن/ أيمن زكريا .

علماً بأن الأستاذة/ شرين الألفى عضو مجلس إدارة نادى إنبى والمصنفة رقم 228 سابقاً على مستوى العالم باللعبة ووالدة البطلة دينا مشرف والمصنفة رقم 196 حالياً على مستوى العالم تشرف على فريق التنس الطاولة بنادى إنبى .

ويقود إنبى فى التنس طاولة جهاز فنى مكون من :-
-------------------------------------------------
المدير الفني : كابتن / أيمن زكريا .
مدرب ناشئين ولاعب : كابتن/ سيد زينهم .
مدرب ناشئين ولاعب : كابتن/ خالد محمد .
إدارياً : كابتن/ حسام عبد المحسن .