تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

فى صفقة من العيار الثقيل ، وقع لاعب الفريق الأول للتنس طاولة بنادى الزمالك احمد على صالح على عقود الإنتقال الرسمية الى صفوف فريق نادى إنبى لمدة موسمين .

تأتى صفقة إنتقال احمد صالح فى ظل دعم مجلس إدارة نادى إنبى بقيادة المهندس/ علاء خشب رئيس مجلس الإدارة لتدعيم صفوف فريق التنس طاولة بعد تحقيقه إنجاز متميز فى صعوده للدورى الممتاز "أ" .

وكان قد أكد الكابتن/ أيمن زكريا المدير الفنى لقطاع التنس طاولة بنادى إنبى بأن إنتقال اللاعب/ احمد صالح القادم من نادى الزمالك لصفوف الفريق البترولى يعتبر إحدى أكبر الصفات التى تمت فى تاريخ لعبة التنس طاولة داخل مصر نظراً لقيمة اللاعب الفنية بالإضافة إلى تصنيفه العالى مؤكداً بأن تلك الصفقة أحدى الصفقات الثقيلة والتى سوف تضيف كثيراً لقطاع التنس طاولة خلال منافساته على الدورى هذا الموسم ، كما أشاد بدعم مجلس إدارة نادى إنبى بقيادة المهندس/ علاء خشب رئيس مجلس الإدارة لقطاع التنس طاولة والأستاذ/ شيرين الألفى عضو مجلس إدارة نادى إنبى والمشرفة على قطاع التنس طاولة بنادى إنبى وأحد أعظم اللاعبات فى تاريخ التنس طاولة بمصر كما أشاد بدور الكابتن/ عبد الناصر محمد المدير التنفيذى لنادى إنبى ومدير الكرة .

كان قد حضر توقيع التعاقد مع اللاعب/ احمد على صالح الأستاذ/ زكريا السيد أمين الصندوق وعضو مجلس إدارة نادى إنبى والأستاذ/مصطفى الأمير عضو مجلس إدارة نادى إنبى والأستاذة/ شيرين الألفى عضو مجلس الإدارة والمشرف على اللعبة .

يذكر أن اللاعب/ احمد على صالح أحد اللاعبين الكبار فى لعبة التنس طاولة وحقق خلال الخمس سنوات الأخيرة العشرات من البطولات المحلية والدولية سواء مع المنتخب الوطنى أو ناديه بالإضافة إلى إحترافة بالدورى التركى وهو المصنف رقم 1 طبقاً لتصنيف شهر يونيو 2016 خلال الموسم المنصرم مع نادى الزمالك .