تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

وقع لاعب فريق تنس الطاولة بالنادي الأهلي، احمد نديم ، على عقود الإنتقال الى صفوف فريق نادى إنبى لمدة موسمين .

تأتى صفقة إنتقال احمد نديم فى ظل دعم مجلس إدارة نادى إنبى بقيادة المهندس/ علاء خشب رئيس مجلس الإدارة لتدعيم صفوف فريق التنس طاولة بعد تحقيقه إنجاز متميز فى صعوده للدورى الممتاز "أ" .

وكان قد أكد الكابتن/ أيمن زكريا المدير الفنى لقطاع التنس طاولة بنادى إنبى بأن إنتقال اللاعب/ احمد نديم القادم من النادى الأهلى لصفوف الفريق البترولى يعتبر صفقة رابحة للغاية مؤكداً بأن تلك الصفقة أحد الصفقات الثقيلة والتى سوف تضيف كثيراً لقطاع التنس طاولة خلال منافساته على الدورى هذا الموسم ، كما أشاد بدعم مجلس إدارة نادى إنبى بقيادة المهندس/ علاء خشب رئيس مجلس الإدارة لقطاع التنس طاولة والأستاذ/ شيرين الألفى عضو مجلس إدارة نادى إنبى والمشرفة على قطاع التنس طاولة بنادى إنبى وأحد أعظم اللاعبات فى تاريخ التنس طاولة بمصر كما أشاد بدور الكابتن/ عبد الناصر محمد المدير التنفيذى لنادى إنبى ومدير الكرة .

كان قد حضر توقيع التعاقد مع اللاعب/ احمد نديم الأستاذ المحاسب/ مصطفى الأمير عضو مجلس إدارة نادى إنبى والأستاذة/ شيرين الألفى عضو مجلس الإدارة والمشرف على اللعبة .

يذكر أن اللاعب/ احمد نديم أحد اللاعبين الكبار فى لعبة التنس طاولة وهو المصنف رقم 5 على مستوى الجمهورية خلال الموسم المنصرم مع النادى الأهلى .