صرح عصام زيدان عضو مجلس إدارة نادى انبى والمتحدث الرسمى للمجلس بقيام السيد المهندس/ أشرف بهاء رئيس شركة إنبى والعضو المنتدب فى لافته طيبة جداً من سيادته مع مجلس إدارة نادى إنبى برئاسة المحاسب/ زكريا السيد اليوم الخميس الموافق 24 سبتمبر 2020 ، بتكريم فريق تنس الطاولة “رجال” بنادى إنبى .
جاء حفل التكريم لفريق تنس الطاولة بعد تحقيقه بطولة الجمهورية للشركات رقم 53 والتي أقيمت في محافظة بورسعيد خلال الفترة من 15 إلى 21 سبتمبر 2020 ، حيث فاز الفريق خلال البطولة على أندية المحطات المائية وشركة كاترون وكهرباء البحيرة وبنك مصر وكهرباء شمال القاهرة بنتيجة 0/2 .
وحرص السيد المهندس/ أشرف بهاء خلال حفل التكريم على شكر جميع أعضاء فريق تنس الطاولة على ما بذلوه من جهد واضح أثمر عن حصولهم على بطولة الجمهورية للشركات للمرة الثالثة فى تاريخهم وهو ما يساهم فى رفعة إسم شركة إنبى ومكانتها المميزة ، مؤكداً أنه سعيد دائماً بإنجازات قطاع تنس الطاولة بنادى إنبى على كافة المستويات الفردية والجماعية والتى تأتى من خلال منظومة متكاملة من الجميع ، مقدماً شكره لكافة العاملين بنادى إنبى وعلى رأسهم مجلس إدارة نادى إنبى .
وعبر السيد المحاسب / زكريا السيد رئيس النادي من خلال كلمته عن خالص شكره وتقديره للسيد المهندس/ أشرف بهاء رئيس الشركة على دعمه الدائم لكافة أنشطة النادي ومجلس الادارة ، كما وجه الشكر والتقدير لقطاع تنس الطاولة بنادى إنبى على حصدهم بطولة الشركات وعلى إنجازاتهم المتوالية والتى كانت اَخرها الأسبوع الماضى بعد حصولهم على المركز الثانى فى ختام الدورة المجمعة الأولى بالدورى الممتاز متمنيًا استمرار النجاحات لفريق تنس الطاولة وجميع فرق النادي .
فيما عبر المهندس/ أحمد نبيل عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع تنس الطاولة عن سعادته البالغة بهذا التكريم والحفاوة من السيد المهندس/ أشرف بهاء ومن مجلس إدارة النادى مؤكدا أن جميع أفراد الجهاز الفنى بقيادة الكابتن / أيمن زكريا دائما ما يبذلون قصارى جهدهم فى جميع البطولات والمحافل الدولية والمحلية لتحقيق أفضل النتائج ، مؤكدا بأن القدم أفضل بكثير خلال المواسم المقبلة فى ظل تدعيم قطاع التنس بأفضل العناصر المميزة .
يذكر أن فريق تنس الطاولة “رجال” حصد لقب بطولة الجمهورية للشركات مرتان قبل هذه البطولة خلال أعوام 2017 و 2018 ، كما نجح الفريق خلال الموسم الماضى فى حصد بطولة أفريقيا للأندية للمرة الأولى بتاريخه والتى أقيمت بدولة نيجيريا ليسطر تاريخا مشرفا له فى المحافل الأفريقية .
شارك فى بطولة الجمهورية للشركات هذا العام كلاً من ك/ أيمن زكريا وك/ سيد زينهم وك/ خالد محمد وك/ أحمد فاروق وك/ إسماعيل معتوق وك/ عمرو شاهين إدارياً .
فيما حضر التكريم من أعضاء المجلس أ. مصطفى الأمير أمين الصندوق وم.احمد نبيل عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي قطاع تنس الطاولة وأ.عصام زيدان عضو مجلس الإدارة وك.شريف رضا المدير التنفيذى للنادى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.