حقق فريق إنبي فوزا غاليا على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب السلام في الأسبوع الحادي والعشرين لبطولة الدوري الممتاز ليرتفع رصيد الفريق البترولي إلى 29 نقطة ويتوقف رصيد الإنتاج عند 24 نقطة .
جاء الهدفان في الشوط الأول وسجلهما رامي صبري من ركلة جزاء وأحمد علي في الدقيقتين 20 و30 .
إنحصر اللعب في وسط الملعب خلال الربع ساعة الأولي وفي الدقيقة 17 إنطلق كريم فؤاد فى الجانب الأيسر ومرر كرة عرضية أرضية أستقبلها أحمد علي داخل منطقة الجزاء لكنه تعرض لعرقلة من أحمد شديد قناوي ليحتسب الحكم أحمد العدوي ركلة جزاء تصدى لها محمد شريف وسدد الكرة في الزاوية اليمنى ونجح عامر عامر حارس الإنتاج في إبعادها لكن حكم الفيديو أشار للحكم بتحرك الحارس قبل تسديد الكرة فقرر إعادة ركلة الجزاء وتصدى لها رامي صبري وسدد الكرة قوية على يسار الحارس مسجلا الهدف الأول لأنبي.
بعد الهدف إرتفع إيقاع الأداء وحاول الإنتاج الحربى تكثيف هجماته لإدراك التعادل وسدد محمد رجب لاعب كرة من على حدود منطقة الجزاء أمسك بها محمود جاد حارس إنبي وفي الدقيقة 26 إجرى مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي التغيير الأول بنزول معاذ الحناوي بدلا من غنام محمد ونال حميد ماو لاعب إنبي إنذارا للخشونة مع محمد بازوكا .
في الدقيقة 30 تصدى علي فوزي لركلة حرة لصالح على يمين منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية قابلها أحمد علي بضربة رأس رائعة علي يسار الحارس مسجلا الهدف الثاني لأنبي .
في الدقائق الأخيرة عاد اللعب لمنطقة وسط الملعب ولم تشكل محاولات الإنتاج الحربي الهجومية خطورة على مرمى محمود جاد الذي أصيب قبل نهاية الشوط وتم علاجه وقبل صافرة النهاية أهدر محمد شريف فرصة سهلة لتسجيل الهدف الثالث للفريق البترولي .
في بداية الشوط الثاني دفع مختار مختار بعلاء سلامة بدلا من معاذ الحناوي وتبادل الفريقان الهجمات وفي الدقيقة 53 مرر علاء سلامة كرة عرضية لمحمد رجب داخل منطقة الجزاء لكنه سدد بعيدا عن المرمى وأهدر محمد شريف غير الموفق فرصة سهلة عندما إنفرد بالحارس وسدد بجوار القائم .
في الدقيقة 58 دفع مختار مختار بباسم مرسي وعلي فتحي بدلا من محمد فييرا وأحمد شديد قناوي وعاد محمد شريف لينفرد بالحارس وفي هذه المرة حاول أن يسدد الكرة لوب من فوقه لكنها مرت فوق العارضة .
في الدقيقة 74 أجرى حلمي طولان المدير الفنى لأنبي تغييرين بنزول محمود قاعود ومحمود غالي بدلا من فيستون عبدول وحميد ماو ثم دفع بأحمد العجوز وعبد الرحمن عماد بدلا من زياد كمال ومحمد شريف في الدقيقة 86 وأحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد جديدا لتنتهي المباراة بفوز إنبي بهدفين نظيفين .
#نادى_إنبى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.